إعلان

مصطفى شعبان عن ظهور مهند في "دايما عامر": "موهوب مش طالع يمثل وبس"

12:29 ص الثلاثاء 03 مايو 2022
مصطفى شعبان عن ظهور مهند في "دايما عامر": "موهوب مش طالع يمثل وبس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الفنان مصطفى شعبان، عن كواليس وتفاصيل مشاركته في مسلسل "دايما عامر"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني.

وقال "شعبان"، في لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، مساء الأحد، إن فكرة مسلسل دايما عامر مختلفة لأنها تتحدث عن التعليم، كما أن المسلسل أضاف للدراما جمهورًا جديدًا لم يكن يتابع الدراما المصرية.

وأوضح أنه هناك مواضيع مضمون نجاحها في شهر رمضان حال تنفيذها بشكل جيد ومنها أفكار الانتقام والمسلسلات الشعبية وغيرها، لكن فركة مسلسل دايما عامر تحدثت عن التعليم والقضايا التي يمر بها كانت فكرة جديدة في السباق الدرامي.

وعن تفاصيل مشاركة الطفل مهند من ذوي الهمم في مسلسل "دايما عامر"، رد مصطفى شعبان قائلًا: "الطفل مهند أحد العناصر التي خلتني أفكر في تمثيل مسلسل عن التعليم، لما اتعاملت معه في حفلة قادرون باختلاف واتعرفت عليه وأصبح صديقي، طلب من التمثيل، طرحت الفكرة على المخرج مجدي الهواري".

وأضاف: "أنا وقتها كنت بفكر هختار موضوع ينفع نناقشه في رمضان ولا هختار موضوع يكون مناسب لشخصية مهند"، متابعًا: "قلت لمجدي الهواري على الموضوع واحنا اتفقنا من غير ما نقول، وقررنا اننا مش هنتعامل مع الموضوع أنهم صعبانين علينا".

وأكمل: "أطفال ذوي الهمم عندهم الإرادة والتحدي أكتر من ناس طبيعية، ومهند ظهر في المسلسل عشان هو موهوب وصوته حلو وعنده قبول مش طالع يمثل وبس".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: