إعلان

"الاختيار 3" الحلقة الأخيرة.. شهادات سياسيين وكتاب عن فترة حكم الإخوان

10:56 م الأحد 01 مايو 2022

الاختيار3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 3"، عددا من الفيديوهات المسربة واللقطات وشهادات عدد من الكتاب والسياسيين، وهم: طارق الخولي عضو مجلس النواب وأحد مؤسسي حركة 6 أبريل، محمد عبدالعزيز عضو مجلس النواب وأحد مؤسسي حركة تمرد، والكاتب عصام زكريا.

كذلك: أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل، عمرو فاروق الباحث في شئون الإسلام السياسي، والكاتبة سكينة فؤاد مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة عام 2012، وسمير مرقص مساعد رئيس الجمهورية لشئون التحول الديموقراطي، والمهندس جمال مرة النائب الأول لحزب النور السلفي.

أيضا شهادة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والمستشار ماهر سامي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، والكاتب الصحفي أحمد رجب.

كما عرضت الحلقة حوار بين عصام الحداد ومرسي قبل أيام من حادث رفح، واستشهاد 16 جندي، ما أدى لإقالة المشير محمد حسين طنطاوي.

ومن أبرز الفيديوهات التي تم تسريبها في الحلقة حديث المرشد العام للإخوان محمد بديع عن السلفيين، وتسريب لخالد مشعل مع خيرت الشاطر ضمن تسجيلات قضية التخابر الكبرى القضية رقم 75 لسنة 13، حصر أمن الدولة العليا.

كما تم تسريب حوار الرئيس المعزول محمد مرسي والمشير محمد حسين طنطاوي، واللواء عبدالفتاح السيسي وهو التسريب الأخطر الذي يلوح فيه "مرسي" باستخدام جماعته للعنف في حال تغيير نتيجة الانتخابات.

أيضا تسريب في بين الإخواني أيمن شوقي الخطيب، والإخواني خالد سعد حسنين مساعد خيرت الشاطر، والذي تحدث فيه الأخير عن سرعة حرق مقرات بعض الأحزاب المعارضة للإخوان يوم 30 يونيو، في المحافظات.

كذلك عرضت الحلقة مقاطع فيديو لأشخاص أعلنوا تبرأهم من الانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية بعد عرض المقاطع المسربة في مسلسل "ألاختيار" والذي يظهر فيها الوجه الحقيقي للجماعة المحظورة.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، صبري فواز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: