إعلان

المشوار الحلقة الأخيرة .. القبض على محمد رمضان وعمرو عبد الجليل وأحمد كمال

10:43 م الأحد 01 مايو 2022

محمد رمضان - المشوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار، الذي عُرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث "المشوار الحلقة الأخيرة" في السطور التالية:

- تطلب (حياة) من ابنها (آدم) الابتعاد عن قضية (ورد) دينا الشربيني، والتنازل عن التدخل في مواجهتها لـ(وجيه) بسبب الآثار المسروقة، ولكنه أخبرها أن حقهم الحصول على تلك الأموال من (وجيه) للإقامة في منزل أكبر وهو ما أغضب والدته.

- يدبر (ماهر) خطة مع الشرطة، للإيقاع بـ(الريس صديق) عمرو عبد الجليل، و(وجيه) أحمد كمال، حيث أخذ (وجيه) وابنه همام إلى ورشة (الريس صديق) وأوهمه أنهم شركاءه في الآثار وجلبهم إليه للتفاوض معه، ولكن محمود الليثي أخبر (الريس صديق) أن كلام (ماهر) غير صحيح.

- تتضح من الأحداث أن (ماهر) تعاون مع (المقدم علاء) لتسليمه المتبقي من الآثار التي يمتلكها (وجيه) ومساعدته في إدانة (وجيه).

- يصل (علاء) أثناء حديث (ماهر) إلى (وجيه) و(صديق) ويخبرهما أن كل ما يحدث مراقب بالقمر الصناعي من قبل الشرطة، ليتم القبض عليهم جميعًا.

- يتم الحكم على (ماهر) بالحبس عام مع وقف التنفيذ، بعد وعد (المقدم علاء) له بالوقوف بجانبه في القضية.

- يتم الحكم على (وجيه بيه) أحمد كمال، بالحبس ١٠ سنوات وغرامة مليون جنيه.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار"بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، و أحمد مجدي وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال (وجيه بيه)، عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، غادة طلعت، ندى موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: