إعلان

السقا ينافس حلمي وعلي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر 2022

10:24 م الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يشهد موسم عيد الفطر 2022 منافسة بين عدد من الأفلام التي تعيد للسينما جاذبيتها.

وتنوعت الأفلام بين الكوميدي والأكشن والاجتماعي، من بينها:

واحد تاني

فيلم "واحد تاني" يدور في إطار من الكوميديا، يظهر الفنان أحمد حلمي بدور موظف يعمل فى مصلحة السجون، يُجري هذا الموظف لقاءات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وخلال القيام بمهامه يقابل أحد الأصدقاء الذي كان يعرفه والذي أصبح رجل أعمال معروف.

الفيلم بطولة: أحمد حلمي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، سيد رجب، روبي، نسرين أمين، إخراج محمد شاكر خضير.

زومبي

فيلم "زومبي" يدور في إطار كوميدي بطولة النجوم علي ربيع، كريم عفيفي، وأشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي، ومحمد السبكي، وهو أحد أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2022.

فارس

ويشارك الفنان أحمد زاهر بفيلم "فارس" ويقف أمامه في البطولة حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

العنكبوت

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: