إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 29.. كشف تلاعب مصطفى حشيش بأموال أسرة أبو الهنا‎‎

11:27 ص الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

القبض على "مدحت" الفنان إسلام جمال، و"عمرو" الفنان شريف حافظ، وكشف دور المحامي "منتصر" الفنان مصطفى حشيش، في التلاعب بأموال أسرة أبو الهنا، كان محور أحداث الحلقة 29 من مسلسل "راجعين يا هوى".

في بداية الحلقة، تم حبس "مدحت" و"عمرو أبو الهنا"، واتهامهما بغسيل الأموال والعمل مع شركات غير قانونية، وخلال التواجد في الحجز، فوجئوا بوجود "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب.

ونجح "طارق أبو الهنا"، في الوصول إلى مستندات، تؤكد تلاعب المحامي "منتصر" الفنان مصطفى حشيش، بأموال الأسرة.

وبعد مواجهة مع "بليغ أبو الهنا" الفنان خالد النبوي، ذهب المحامي "منتصر"، إلى النيابة، واعترف بالتلاعب، وقدم مستندات تدين "عبدالله مختار" الفنان طارق عبدالعزيز، الذي استدعته النيابة أيضا.

ووجه "بليغ" الدعوة إلى "مدحت" و"عمرو"، بعد الإفراج عنهم، لحضور جلسة في مقر الشركة، ومعهم "طارق"، وأخبرهم بسفره مرة أخرى للخارج، وأنه سيتركهم وعليهم أن يكونوا وحدة واحدة ويراعوا مصالحهم.

وذهب "بليغ" إلى لقاء "ناتالي" الفنانة هلا السعيد، وعرض عليها، أن يقوم بالعمل لدى "أبو عدنان"، مقابل ديونه المالية، أو قتله، لكنها أبلغته أن الوقت تأخر، وردهم، قد حدث بالفعل، وفي نفس التوقيت، اختفي الرضيع سعيد ابن مدحت أبو الهنا من القصر.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: