إعلان

دراما رمضان الأكثر بحثا| 12مسلسلا يتصدرون التريند في أسبوع.. أبرزهم "الاختيار والكبير"

11:32 م السبت 09 أبريل 2022

مسلسلات رمضان الأكثر بحثا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- مها صلاح الدين:

مر الأسبوع الأول من رمضان، واستحوذت الأعمال الدرامية على أكثر من نصف اهتمامات المصريين في قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، حيث بلغ متوسط اهتمام المصريين بكلمات البحث المتعلقة بمسلسلات رمضان في قائمة الأكثر بحثًا - والمكونة من 20 مركزا - نحو 56% على مدار الأيام الـ 7 الأولى من الشهر الكريم.

في هذا التقرير يكشف مصراوي عبر تحليل البيانات قائمة المسلسلات التي تصدرت اهتمامات المصريين على جوجل، والأكثر تكرارًا في قائمة الـ 20 اليومية، والأعمال التي احتلت المراكز الأولى بين الأعمال الدرامية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

بلغ اهتمام المصريين بمسلسلات رمضان ذروته في سادس أيام رمضان، الموافق 7 إبريل 2022، حيث بلغ عدد المراكز التي احتلتها كلمات البحث المتعلقة بمسلسلات رمضان نحو 11 مركزا، من أصل 20 مركزا في قائمة الأكثر بحثًا اليومية على جوجل.

12 عملًا دراميًا من بين 30 مسلسل رمضاني، استطاعوا الوصول إلى قائمة الأكثر بحًثا على مدار السبعة أيام الماضية، وهي "الاختيار 3 والكبير 6 والمشوار ومكتوب عليا وتوبة والمداح والعائدون وسوتس بالعربي ودايما عامر وراجعين يا هوا وأخيرًا يوتيرن.
بينما خرج من المنافسة نحو 18 مسلسلا آخر، كما هو موضح في الصورة التالية.
1 (1)

وبهذا تكون 40% من الأعمال الرمضانية الدرامية المصرية استطاعت دخول قائمة الأكثر بحثًا اليومية على جوجل في الأسبوع الأول من رمضان 2022.

استطاع مسلسل الاختيار أن يحتل المركز الأول للمسلسلات في قائمة الأكثر بحثًا اليومية، حيث جاء الأول في ترتيب المسلسلات على مدار 5 أيام من الأسبوع الأول لرمضان، واستطاع مسلسل المشوار أن يحجز لنفسه المركز الأول في اليومين الباقيين.

وتعزز مركز الاختيار، من حيث التكرار بصيغ مختلفة في قائمة الأكثر بحثًا اليومية، حيث احتل 18 مركزا خلال السبعة أيام، بنسبة 31% من إجمالي المراكز التي احتلتها المسلسلات.

تلاه مسلسل الكبير أوي 6، الذي تكرر 10 مرات خلال السبعة أيام، ثم مسلسل المشور الذي تكرر 8 مرات.


وجاء مسلسلات مكتوب عليا وتوبة والعائدون والمداح ودايما عامر وراجعين يا هوا وسوتس بالعربي وجزيرة غمام ويوتيرن، في المراكز التالية.

وفي النهاية، لم يحسم السباق الدرامي الرمضاني بعد، ولا زالت قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل تستقبل مسلسلات جديدة، وهو ما سنرصده في التقارير التالية، من خلال تحليل البيانات التي تتغير باستمرار على مدار أيام شهر رمضان.

اقراء أيضا:

"الاختيار 3" الأول| 9 مسلسلات من 30 مسلسل رمضاني تتصدر تريند جوجل في 3 أيام

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان