قبل "السر".. 4 إعلانات أثارت الجدل حول عمرو دياب

01:23 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

إعلان

لو بتحب

اتقل

الفنان عمرو دياب ، أثار الجدل في نوفمبر الماضي حول دخوله في علاقة عاطفية، قبل تقديمه إعلان إحدى شركات المياه الغازية، بعد نشره عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، صورة تجمعه مع موديل الإعلانات اللبنانية تيارا، وكتب "اتقل وراضي".

تيارا، خلال ظهورها في برنامج "Insider بالعربي"، قالت: "الصورة متعلقة بظهوري معه في إعلان، ولا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا من معجبيه وأعتقد أنه محبوب من الجميع، كما تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وأتلقى منه النصائح".

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

إنجي كيوان

مع بداية حملة عمرو دياب الدعائية عن العطر الجديد له، ظهر بقوة اسم الإعلامية إنجي كيوان، بعد ظهورها معه في صور الدعاية والكليب، وتواجدها بصحبته في مدينة دبي، خلال إحدى السهرات التي جمعتهما.

ونفت "إنجي" صحة الشائعات حول علاقتهما، وكشفت إنها متزوجة بالفعل من رجل الأعمال اللبناني زياد فولد جر، وظهر بالصور التي جمعتها مع عمرو دياب، ولديهما طفلين.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

اللعب بأحلام الشباب

عقب طرح الفنان عمرو دياب إعلان العطر الخاص به، تعرض للهجوم من الفنان محمود الليثي، وذلك عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته في موقع "فيس بوك".

الفنان محمود الليثي وجه خلال الفيديو سؤالا، وقال: "اللي أنا عايز أسأل فيه بقى، دلوقتي أنا لو اشتريت المنتج هيحصل معايا اللي حصل ولا إيه؟ يعني أنا حاسس الإعلان مفيهوش واقعية، يعني أنا دلوقتي أرش الرشتين وأمشي جنب واحدة زي الأولانية أو التانية الاتنين حلوين يعني، أمشي جنبها تروح البنت لفة وفجأة أبقى في يخت ولا إيه؟ يعني هل ده واقعي ولا أنتم بتلعبوا على أحلام الشباب؟ لازم نفهم بقى الموضوع ده، يعني لو بتلعبوا على أحلام الشباب لازم ننزل بقى إعلان تاني عادي مثلا فلتت منه".

وأحيا النجم عمرو دياب وبصحبته الميجا ستار محمد حماقي، حفلا غنائيا ضخما، في آخر حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم مساء الخميس 24 مارس الماضي.

إعلان

الأخبار المتعلقة