إعلان

كمين لهاني سلامة في الحلقة الثالثة من ملف سري

04:45 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

ملف سري هاني سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

الغموض والإثارة كانا عنوان الحلقة الثالثة من مسلسل ملف سري، حيث تعرض المستشار يحيى لكمين كاد فيه أن يفقد حياته، حينما ذهب إلى الإسكندرية لمقابلة نور بعد تلقي رسالة منها، لكنه يتفاجأ بوجود هوم عليه، ولكنه ما إن نجا منه وجد صديقه يجد صديقه تلقى ضربة على رأسه فينسحبوا من المكان سريعا.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل ملف سري، أزمة جديدة بين يحيى بطل المسلسل الذي يجسده هاني سلامة، وحبيبته "نور" بسبب خوفها على حياته من الطريق الذي اختار أن يسلكه في محاربة الفساد وهو مستشار في وزارة العدل، ما يعرضه بطبيعة الحال لخطورة كبيرة على حياته.

وأكدت نور ليحيى أنها تحبه وفخورة به، ولكنها في نفس الوقت تخشى على حياته من الخطر.

وطرد يحيى مريم المالكي، التي زارته في مكتبه بسبب قضية هارون المالكي، وأمر بحبسها 24 ساعة.

وكانت الصدمة الكبيرة ليحيى في الحلقة الثانية، هي حينما دخل قاعة المحاكمة، ليجد شقيقه "شاكر" الذي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعي، حاضرا للدفاع عن المتهم في قضية غسيل الأموال من عائلة المالكي.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية المستشار يحيى الذي يواجه فساد رجال الأعمال.

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: