إعلان

ميار الغيطي تشوق الجمهور لأحداث "جزيرة غمام" المُقبلة

02:21 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شوقت الفنانة ميار الغيطي، متابعيها، للحلقة القادمة من مسلسل "جزيرة غمام"، الذي يعرض على قناة "الحياة" في شهر رمضان 2022.

ونشرت ميار، صورتين لها من الشخصية، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "تفتكروا إيه اللي هيحصل في حلقة النهاردة؟، درة.. ميار الغيطي، جزيرة غمام، رمضان يجمعنا".

كانت الحلقة 28 من مسلسل "جزيرة غمام" شهدت عدة أحداث درامية، حيث يعود عرفات- أحمد أمين لمطاريد الجبل، وينقذ كبيرهم من القتل، بعدما قاموا بتهديده للوصول لمكان الذهب الذي يخفيه، ويأمرهم بتركه حتى لا يقتلهم مستخدما سلاحا وجده بالقرب منهم، ويخبرهم غاشي- ضياء عبدالخالق، بمكان الذهب ويشير لوجود ثعبان كبير أسفل "فرشته" ففي الوقت الذي سيتقاتلون على الذهب ستنال منهم الحية، وذلك ضمن أحداث الحلقة 28 من مسلسل جزيرة غمام، كما يعرض عليه أن يتبعه في رحلته لقريته ويبقى معه.

ويسأل خلدون- طارق لطفي، العجمي- رياض الخولي، عن جواب طلب يد ابنته درة، فيبلغه بأنها ضحكت عندما سمعت الطلب، ووصفته بالمجنون (مدبوب) فيتوعدها، ويؤكد أنها سيجعلها تهيم في شوارع القرية كالمجانين.

ويذهب خلدون للشيخ محارب- فتحي عبدالوهاب، ويخبره بأنه سيلقي خطبة الجمعة، ويؤم المصلين، بحكم أنه بات ولي الأمر، وما أن يصعد على المنبر تتعثر خطاه، ويضحك محارب خلسة .

وتحذر العايقة- مي عز الدين، العجمي من خلدون، وتؤكد له أنه قادر على إيذاء ابنته، وأنها حاولت قتله لكنه نجا.

في الوقت الذي يسحر فيه خلدون بنت العجمي، ويأمرها أن تأتيه حافية القدمين مكشوفة الشعر، يعود عرفات- أحمد أمين للقرية، ويسمع ما يدبره الأول، ويبدأ صراعا جديدا بينهما، فلمن ستكون الغلبة؟، هل ستتم خطة خلدون وتأتيه درة خاضعة، أم سينجح عرفات في إعادتها لبيتها، وانقاذها من السحر؟.

مسلسل "جزيرة غمام" حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه على شاشة الحياة، وهو من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، أحمد أمين، مي عز الدين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: