إعلان

راجعين يا هوى" الحلقة الأولى.. عودة خالد النبوي تكشف صراعات أسرة أبو الهنا

11:57 ص الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حفلت الحلقة الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، بأحداث عديدة، دارت بين القاهرة وبودابست.

وبدأت الحلقة في مدينة "بودابست"، حيث كان خالد النبوي "بليغ أبو الهنا"، يشاهد في داخل كافيه، مباراة لنجم مصر وليفربول محمد صلاح، قبل دخوله مشاجرة مع مجموعة من الرجال، واختطفوه هو وصديقته.

وعند عودة الوعي إليه، يجد نفسه مقيد، في وجود أبو عدنان الذي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة، والذي يطالبه بسداد مبلغ مديونية قيمتها ٥ ملايين يورو، وأعطاه مهلة شهرين، وقبل أن يتركه طلب منه قص شعر صديقته كعقاب.

ويقرر بليغ العودة للقاهرة ليطالب بميراثه في أخوته الراحلين فطين وأمين، ويستقل الطائرة وتجمعه الصدفة مع د. ماجي عبدالعزيز- الفنانة نور، دكتورة أمراض نفسية وعصبية والتي تظهر كشخصية حادة الطباع تعاني من فوبيا الطيران والنسيان.

وكشفت الحلقة عن ملامح الصراع، بين أنوشكا أو شريفة زوجة فطين أبو النجا التي تعيش حياة سيدات المجتمع تلعب رياضة وتحافظ علي مظهرها ولديها ابن متزوج، ولديها ابنه في الجامعة يريد شقيقها تزويجها من أحد أبناء رجال الأعمال لإتمام صفقة لينتصر على ابن عمه أمين،

وعلى الجانب الآخر، وفاء عامر أو يسرية زوجة أمين أبو النجا، ولديها ولدين الأول مدحت متزوج وزوجته حامل، والأصغر طارق تخرج من الجامعة ويبحث عن عمل رغم أن الأسرة لديها أعمالها، كما أن لديها ابنة متزوجة من إسلام إبراهيم.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان