إعلان

بعد وضع صورتها بالحجاب.. سمية الخشاب: رمضان للعبادة مش للدراسة.. والجمهور يعلق

11:25 ص الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل، عبر حسابها على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد مطالبتها بعدم وجود دراسة في شهر رمضان، مشيرة إلى أنه شهر للعبادة لا للدراسة.

سمية التي غيرت صورة "البروفايل" الخاص بحسابها على تويتر، واختارت أخرى ترتدي فيها الحجاب بالتزامن مع الاحتفال بحلول شهر رمضان الكريم، كتبت تغريدة: "رمضان للعبادة مش للدراسة، اعتقوهم لوجه الله".

وتفاعل عدد كبير من جمهور الخشاب، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "يا أخت سمية عاوزك تنزلي هندسة طنطا تتكلمي مع العميد يلغي باقي الامتحانات، أنا مش جاية معايا إني عندي امتحانات، ورمضان للعبادة مش للمسلسلات، هي الدراسة مش عبادة!! فيه ناس فاهمين العبادة غلط وهي انك تعمل بس شيء لله وحده كالصلاة والصوم والحج".

كما كتب آخرون "الدين وصانا بالصبر في رمضان في كل شي ء مجهد سواء امتناعا عن الملذات أو قياما بالمشقات كالعمل والدراسة وتحمل الناس المسيئة، الحياة ما توقف برمضان وهذا هو الهدف من رمضان اساسًا، تكمل حياتك تدرس تشتغل وانت صايم، هذا هو الامتحان الحقيقي، وساعات الدراسة ما تتجاوز ٥ ساعات كانت بتروح في النوم أساسًا والعبادة لها وقتها".

جدير بالذكر أن سمية الخشاب شاركت في مسلسل "موسى"، مع النجوم: محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، في رمضان 2021.

كما طرحت سمية الخشاب مؤخرًا فيديو كليب "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع "يوتيوب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: