إعلان

مسلسل المشوار الحلقة 28.. الشرطة تلقي القبض على سيد رجب

11:20 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل المشوار، الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث "المشوار الحلقة 28" في السطور التالية:

- بدأت الحلقة بحوار جمع بين (ماهر) محمد رمضان و(سالم) سيد رجب، حول بيع الآثار المسروقة، وكانا في انتظار البائع والذي كان (وجيه بيه)، ولكن محمد رمضان كان يجهل ذلك.

- وصلت (ماهر) مكالمة من (سعيد) يخبره فيها أن (المحامي كمال) مُراقب من قبل الشرطة، فتملك الخوف من (ماهر) وترك بيت (سالم) ليفر هاربا.

- تحدث مواجهة بين (سالم) و(كمال) الذي جاء بحثا عن (ماهر) في منزل الأول، ولكنه لم يجده، وأخبره (سالم) أنه خسر في تلك القضية الأموال التي كان سيجنيها من بيع الآثار، فيصل (وجيه بيه) إلى منزل (سالم).

- هاجم (المقدم علاء) أحمد مجدي، منزل (سالم) سيد رجب ليتم القبض عليه، لإخفائه (ماهر) في منزله، وعثورهم على قطع آثرية في منزله، تعود ملكيتها إلى (ماهر)، ليتم التحقيق معه.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب بشكل مستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، وبيومي فؤاد، وغادة طلعت، وندا موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: