إعلان

مسلسل توبة الحلقة 28.. جريمة قتل ومفاجأة لـ عمرو سعد حول شقيقه

11:24 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل توبة، الذي يعرض على قناة "MBC مصر"، عددا من الأحداث البارزة.

ونستعرض لكم أبرز أحداث "توبة الحلقة 28" في السطور التالية:

- بدأت الحلقة بقيام (توبة) عمرو سعد، بطلب من (وجيه) و(سيحا)، انتقال (أم سيحا) إنتصار، و(الحاج عطا) حماه و(ابن توبة)، و(إحسان) إلى فيلته الخاصة.

- تحاول (إيمي) شقيقة (لقا) زوجة (توبة)، الوقيعة بين (توبة وإحسان)، وتؤكد للأخيرة أنه لن ولم ينسى زوجته، وتُظهر حبها الكبير لـ(توبة) وتعلقها به جدًا، وترفض العودة مع والدها إلى مسكنهما في بورسعيد وتريد الجلوس مع (توبة وبودا).

- تقرر (إحسان) عدم العيش مع (توبة) مرة أخرى.

- يظهر تاجر التهريب اللبناني في محاولة للانتقام من (توبة)، ويقوم بتزوير أوراق لدخول بعض الخارجين عن القانون إلى مصر لقتله، ويقرر الذهاب بنفسه معهم في رحلته للانتقام من (توبة) بعدما قام بالاستيلاء على مبلغ مليون دولار منه والهروب إلى القاهرة.

- تذهب (إحسان) لزيارة شقيقها (يونس) في المصحة التي يقوم بتلقي علاجه فيها من الإدمان، ويطلب منها أن تقوم بتسليمه للشرطة وتخطرهم بأنه السبب في قتل والده، وأنه قام بسرقتها ووالدته من أجل الحصول على المخدرات.

- (طارق بيه) يعترف للمباحث بالاتجار في المخدرات، ويقرر التعاون مع الأجهزة الأمنية والنيابة ويكشف عن أنه كان يقوم بالاتجار خارج البلاد وليس محليًا، ليتم قتله قبل الاعتراف بكل التفاصيل للنيابة على يد اثنين من الخارجين عن القانون.

- (توبة) يواجه (المعلم طرزان) خاله، ويكشف له بالفيديوهات خيانة زوجته له مع (إبراهيم الدباح)، وأن إنجابها الطفل الذي ينتظره يحتاج للتدقيق والتأكيد.

- (طرزان) يكشف لـ(توبة)، أن (إبراهيم) شقيقه كان السبب في قتل والده وزوجته على يد رجال (سيد الأجنبي) ماجد المصري، وحضر وقت تنفيذ الجريمة.

- يحاول (إبراهيم الدباح) الإعتداء على (إحسان) في منزلها بعد عودتها للحارة، ومغادرتها للعيش في منزل (توبة).

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان