إعلان

سليمان عيد وعمرو عبدالجليل.. ضيوف شرف الحلقات الأخيرة في مسلسلات رمضان

02:10 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

ظهر بعض الفنانين في الحلقات الأخيرة من مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022، ونجحوا في لفت الأنظار إليهم بمشاهد قليلة.

ونستعرض أبرز ضيوف شرف مسلسلات رمضان في الحلقات الأخيرة..

سليمان عيد (جزيزة غمام)

ظهر سليمان عيد في الحلقة 27 من مسلسل "جزيرة غمام"، وجسد شخصية "راعي غنم" يجده عرفات- أحمد أمين، يتحدث مع الغنم ويستغرب من أنها تسمع كلامه، ويسأله عن طريق الجزيرة لكنه لا يعرف، فيطلب أن يشرب ويساومه راعي الغنم على سبحة شيخه ويتردد عرفات لكنه يستسلم بعدما يؤكد له أن سره في نفسه لا في الخشب والسبحة.

مها نصار (جزيرة غمام)

تظهر مها نصار في الحلقة 26 من مسلسل "جزيرة غمام"، تجسد شخصية سيدة غريبة، وتلتقي في الأحداث بـ "عرفات" أحمد أمين، وتحكي له عن قرية "شوطة" وتدله على قبور عائلة "نوارة" مي عز الدين.

حمزة العيلي (جزيرة غمام)

ظهر الفنان حمزة العيلي في الحلقة 26 من مسلسل "جزيرة غمام" وجسد شخصية رجل غريب، يلتقي بـ "عرفات" أحمد أمين في الصحراء، وهو يعزف على الناي.

عمرو عبدالجليل (المشوار)

ظهر الفنان عمرو عبد الجليل في الحلقة 26 من مسلسل "المشوار" بدور شخص يدعى "صديق" يمتلك مقهى على الطريق الصحراوى، ويطلب منه سعيد (محمود الليثي) مكانا يقيم فيه ماهر (محمد رمضان) وورد (دينا الشربينى) ويبلغه بموضوع الآثار لو باستطاعته تصريفها والحصول على نسبته منها.

أحمد خالد صالح (جزيرة غمام)

ظهر الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل "جزيرة غمام" مجسدًا شخصية رجل غريب يلتقي به "عرفات" أحمد أمين في الصحراء، و بعدما يطلب منه مساعدته في الوصول للجزيرة، يحصل منه على "عباءة خلدون" ويضربه بالعصا على رأسه.

رشوان توفيق (انحراف)

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف في مسلسل انحراف، وشاركت الفنانة روجينا والفنان محمد لطفي صورًا جمعتهما بالفنان القدير، عبر موقع "انستجرام"، وعبرا عن حبهما وتقديرهما لوجوده بينهما.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.

أما مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني وأحمد مجدي وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد كمال وبيومي فؤاد وغادة طلعت وندا موسى وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

"انحراف" تأليف مصطفى شهيب، بطولة روجينا، أحمد صفوت، لوسي، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان