إعلان

مسلسل "المشوار" الحلقة 27.. محمد رمضان يحاول النصب على سيد رجب وينجو من كمين

12:11 م الجمعة 29 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- حاول (وجيه بيه) أحمد كمال، عمل كمين لـ (ماهر) محمد رمضان، وتسليمه للشرطة، ولكن رفض محاميه بيومي فؤاد هذه الخطة، ليقترح بوضع "سالم" سيد رجب طرف أساسي بالموضوع.

- قدم بيومي فؤاد، اقتراحا بأن يتحفظ (سالم) على (ماهر) خلال عملية الشراء، وبعد انتهاء الصفقة يبلغ عنه الشرطة ليلقى القبض عليه داخل الفيلا، ليرحب أحمد كمال بالفكرة.

- أثار كلام بيومي فؤاد، غضب زوجة أحمد كمال، بعد مطالبته بالحصول على نسبة 15%.

- حاول (ماهر) محمد رمضان، النصب على (سالم) سيد رجب، من خلال صناعة مجسمات على شكل قطع أثرية قيمة، وبيعها له مقابل الحصول على ملايين الجنيهات، إلا أنه لم يتمكن من إتمام صفقة البيع بعد اكتشافه مخطط تسليمه للشرطة.

- ذهب (ماهر) إلى فيلا سيد رجب من أجل بيع القطع الأثرية، ولكنه يكتشف تدبير خطة تجاهه وأن هناك كمينا له، ليفر هاربا بعد دخوله الحمام وينجو منه قبل إتمام الصفقة.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب بشكل مستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان (ماهر)، ودينا الشربيني (ورد)، وأحمد مجدي وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال (وجيه بيه)، وبيومي فؤاد، غادة طلعت، ندا موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان