إعلان

محمود البزاوي: أنا من الأبطال الرئيسيين في "الاختيار 3"

01:33 م الخميس 28 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

قال الفنان محمود البزاوي إن شخصيته في مسلسل "الاختيار 3" قريبة من روح المواطن المصري العادي، الذي يريد أن يعيش حياة طبيعية هادئة.

وأضاف البزاوي، خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "مع فاطمة مصطفى" على راديو 90 90: "عرض على المسلسل في البداية من قبل القائمين على إنتاج مسلسل الاختيار 3، وتحدثوا معي على أن دوري في المسلسل سيكون ضيف شرف، فأبديت إنزعاجي من مسألة تكرار ضيف الشرف بالنسبة لي، لكنني قرأت الحلقات في النهاية ووجدت دوري 9 حلقات فيهم 14 مشهدا، فسعدت بشدة، فالشخصية تعد من الأبطال الرئيسيين للعمل وليست من ضيوف الشرف ".

وتابع :"تفاصيل شخصيتي في مسلسل الاختيار 3 تمثل رجل الشارع العادي الذي لا يريد أي صراعات تعكر صفو حياته، بالإضافة لخوفه على أولاده وفي نفس الوقت يتمنى من أولاده أن يمتلكون موقفاً واضحاً في الحياة، كما أن حديثي مع إبني في المسلسل قريب من حديث مع ابني أكرم في الحقيقة تماماً".

مسلسل "الاختيار 3 - القرار" أيضا يشارك في بطولته النجوم: محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، في مقدمتهم الفنان خالد زكي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: