إعلان

"سوتس بالعربي" الحلقة 26.. آسر ياسين يهدد أحمد داود بالطرد من المكتب

11:07 ص الخميس 28 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
مواجهة "آدم منصور" الفنان أحمد داود، عدة أزمات مع "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، و"ليلى" الفنانة تارا عماد، كانت أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل "سوتس بالعربي".

في بداية الحلقة، ذهبت "ليلى" الفنانة تارا عماد، إلى منزل "آدم"، لتأكيد تراجعها عن رفض دخولها علاقة عاطفية معه، وعقب دخولها الشقة، فوجئت بوجود "هدى" الفنانة جيهان الشماشرجي، جارته والحبيبة السابقة.

ورفضت "ليلى" محاولات "آدم"، تأكيده حبه لها، وحديثه عن حالة التخبط التي يعيشها، عقب وفاة جدته، قبل أن يقوم بقطع علاقته مع الحبيبة السابقة.
وفوجئ "آدم"، أن "قدري" الفنان محمد شاهين، قرر توظيف مساعدة بالمكتب، وهي زميلة سابقة، وكانت خريجة دفعة كلية الحقوق، التي كان يدرس بها، وخشى من فضحها عدم حصوله على شهادة التخرج.

وقامت "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك، بدعم موقف "آدم"، و أبلغت "قدري" رفضها قرار توظيف المساعدة.

ودخل "أدم" في صدام قوي مع"زين"، بسبب أحدى قضايا التعويضات، ووصل الأمر إلى حد تهديده بالطرد من المكتب.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان