إعلان

خاص| تفاصيل الإفراج عن محاسب مسلسل "بطلوع الروح" بعد 8 أيام من اختطافه

11:02 ص الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
كشف أثناسيوس مينا، الصديق المقرب للمحاسب صادق روللي الذي يعمل لدى الشركة المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، عن نجاح أجهزة الأمن اللبنانية، في الإفراج عنه، عقب تعرضه للاختطاف يوم 18 أبريل الحالي.
أثناسيوس في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الإفراج تم بين الساعة الثانية والثالثة فجرا، وبعد تحريره خضع للفحص الطبي، للاطمئنان على صحته".
وتابع: "المعلومات التي لدينا حتى الآن، أن صادق، عقب خطفه في بعلبك، تم نقله خارج بيروت، إوعقب الإفراج عنه، كان في طريق العودة إلى مقر إقامته في العاصمة اللبنانية، للخضوع للراحة".
أثناسيوس، أضاف: "لابد من التنويه هنا عن دور سعادة السفير المصري في لبنان، السفير ياسر علوي، الذي تواصل مشكورا معي، منذ أول يوم في خطف الصديق العزيز صادق روللي، وحتى إبلاغي والأسرة شخصيا بنفسه، عن الإفراج عن (صادق)، وتعامله معنا بكل صدق وأمانة، وعندما وجهت له الشكر، قال لي بالنص: (دوري هو خدمة المواطنين اللي بيدفعوا مرتباتنا من ضرائبهم)، بالفعل نموذج مصري مشرف جدا"
شركة الصباح للإنتاج الفني، أصدرت بيانا أكدت فيه أن المحاسب بصحة جيدة وسيعود لأسرته في أقرب وقت ، وتوجهت فيه بكل أفرادها وطاقمها بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها.
وجاء في البيان: "كل الحب والتقدير لعائلة السيد صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان، وبشكل خاص تحية لسعادة السفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته شركة الصبّاح، ونأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والأمان، كل عام وأنتم بخير".
يذكر أن المحاسب صادق روللي "٥٥ سنة"، تم خطفه، يوم 18 أبريل الحالي، في منطقة بعلبك اللبنانية، أثناء ذهابه لأحد مواقع تصوير مسلسل "بطلوع الروح"، لتسليم العاملين بعض مستحقاتهم المالية.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان