إعلان

مسلسل توبة الحلقة 25 .. عمرو سعد يهدد دياب ويوقف زفاف صبا مبارك

08:59 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "توبة"، الذي يعرض العمل على قناة "إم بي سي مصر"، عددا من الأحداث الباررزة.

ونستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة بقيام (توبة) عمرو سعد، بوقف حفل زفاف (إحسان) صبا مبارك، على شقيقه (إبراهيم الدباح) محمد دياب، ويقوم بتهديد الأخير بفيديوهات ومستندات تدينه كونه يقوم بالاتجار في المخدرات ويخيره ما بين ترك (إحسان) وإما العودة مرة أخرى للسجن.

- (توبة) يصطحب (إحسان) لتجلس مع (الحاج عطا) يوسف إسماعيل، و(أم سيحا) في الغرفة الفندقية المقيمين فيها مع أسرتيهما، ونجله (بودا).

- يقوم (توبة) بفرض سيطرته على سوق قطع الغيار، ليدخل في مواجهة قوية مع خاله (المعلم طرزان) محمد لطفي، ويقوم بلقاء كبار التجار ويخبرهم بأن مخازنه ممتلئة بالبضائع وعلى من يريد أي طلبيات أن يحصل عليها على الفور ويقوموا بإدارة السوق بشكل شرعي.

- يتواصل (إبراهيم الدباح) مع (طارق بيه) رشدي الشامي، ويخبره بعودة (توبة) من لبنان وأنه لم يتم قتله والتخلص منه، ويطلب منه الحماية بصفته أحد رجاله حتى لا يتم القبض عليه ويكشف عن التشكيل العصابي كاملًا.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان