إعلان

توبة الحلقة 24.. صدمة عمرو سعد بزفاف حبيبته على شقيقه

12:27 ص الثلاثاء 26 أبريل 2022

مسلسل توبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل توبة، عدة أحداث درامية، حيث يعرض العمل على قناة "mbc مصر"، عقب برنامج "رامز موفي ستار".

ونستعرض لكم أبرز أحداث "توبة الحلقة 24" في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة بانتهاء (توبة) عمرو سعد، و(عادل طبنجة) محسن منصور و(وجيه) مصطفى أبوسريع، من تنفيذ عملية تهريب كبيرة لصالح مهرب لبناني الذي حاول التخلص منهم.

- (توبة) يفاجئ المهرب اللبناني بأنه لم ينهي عملية تقفيل المخدرات كما يجب أن تكون داخل قطع الغيار التي قام بخرطها بنفسه، ويطلب منه مليون دولار، وأن يذهب إلى مكان آمن مقابل أن يمنحه السر الأخير لخروج البضاعة، كما يجب أن تكون.

- يفاجأ المهرب اللبناني وعصابته بتفجير العبوات الناسفة والقضاء عليهم، والعودة إلى القاهرة ومعه مبلغا ضخما من المال.

- يواصل ضياء عبدالخالق ضابط مكافحة المخدرات تحرياته في محاولة، الإيقاع بـ(توبة) الذي يكتشف أنه عامل مشترك في كل الجرائم الأخيرة.

- (طرزان) محمد لطفي، يفاجأ بقيام وجهات محلات سوق قطع الغيار بتجديدات في نفس التوقيت، وأنها بالكامل تم بيعها لشخص واحد فقط، هي (أم سيحا) انتصار.

- يعود (توبة) إلى مصر، ويصدم بليلة زفاف حبيبته (إحسان) صبا مبارك، على شقيقه (إبراهيم الدباح) محمد دياب، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد، ماجد المصري، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، حجاج عبد العظيم، محمد دياب، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان