إعلان

نجم النادي الأهلي.. تعرف على ضيف رامز موفي ستار

04:44 م الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يستقبل البرنامج في أحدث حلقاته "الليلة" عبر شبكة قنواتMBC مصر، نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي لكرة القدم بدر بانون في حلقة مُثيرة يتعرض فيها بدر بانون للكثير من المُغامرات والمُفاجآت الغير متوقعة.

وتعرض بانون لأزمة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية عقب إصابته بفيروس كورونا مما استدعى ابتعاده عن الملاعب وخضع لعدة فحوصات وتحاليل عقب معاناته من مضاعفات الإصابة

وكشف الأطباء تعرض بانون لمضاعفات في القلب جراء كورونا

وينتظر الجمهور عودة بانون للملاعب بعد خضوعه للعلاج.

بدر بانون ولد 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري

واستضاف رامز خلال الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم غادة عادل وهدى المفتي وصابرين وغيرهم

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وهو يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، بالإضافة لمنصة شاهد.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان