إعلان

سميحة أيوب لمصراوي: ارتبكت أثناء تقديم مشهد الإعدام في "انحراف"

04:27 م الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قدمت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، دورا هاما ضمن أحداث مسلسل "انحراف" الذي يعرض ضمن سباق دراما رمضان 2022.

وجسدت النجمة الكبيرة شخصية "الحاجة وداد" وهي امرأة "تعدم" ظلما، وفي مشهد واحد استطاعت سيدة المسرح العربي أن تقدم واحدا من أشهر المشاهد في دراما رمضان لهذا العام.

وقالت سميحة أيوب في تصريح خاص لمصراوي، إن مسلسل "انحراف" حقق نجاحا ملموسا وسط المنافسة الكبيرة هذا العام، واستطاع أن يجذب المشاهد من خلال جرأة و"صدق" المحتوى.

وتابعت: "بعض المشاهد بالعمل صادمة، ومن المؤكد أن يكون هناك قبول ورفض لكننا قدمنا عملا مأخوذا من الواقع الذي نعيشه، وجرائم وحوادث أثارت الرأي العام، وتظهر الأحداث أن بطلة العمل حور والتي تفعل هذه التصرفات مريضة نفسيا، على الرغم من عملها كطبيبة نفسية".

أما عن كواليس مشهد الإعدام بالمسلسل، قالت: "درست الشخصية وانفعالاتها وتخيلت كيف تتحرك وتنفعل ومن ثم توحدت معها لتظهر على الشاشة بهذا الشكل، وتأثرت كثيرا بهذا المشهد وارتبكت لأنني شعرت بالظلم الواقع على الشخصية (ياما في الحبس مظاليم)".

واختتمت حديثها قائلة: "لا يهم مساحة أو حجم الدور الذي يقدم على الشاشة، بل الأهم هو التأثير والانطباع الذي يتركه الدور، وهذا العام رفضت أكثر من عمل، ولكن قبلت على الفور بهذا الدور الذي لا يتخطى مشاهد معدودة لأنني أعلم جيدا حجم التأثير الذي سيتركه لدى المشاهد".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان