إعلان

عمرو أديب: " شكلها سيء قيام لجان تفتيش بفض الصلاة داخل المساجد"

02:41 ص الإثنين 25 أبريل 2022
عمرو أديب: " شكلها سيء قيام لجان تفتيش بفض الصلاة داخل المساجد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول حول قيام بعض موظفي وزارة الأوقاف بالتفتيش ليلًا على بعض المساجد بسبب عدم تنفيذ قرارات الوزارة بشأن صلاة القيام والتهجد.

وقال "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، مساء الأحد: "القضية أن دي مساجد الأوقاف، وأنت دخلت لقيت الناس مطولة في صلاة التراويح وتقيم شعائر أخرى ليلا، يكمل صلاته وشعائره وبعد كدا موظف الأوقاف يجيب الإمام ويطلب منه ميكررش كدا بكرة.. ".

وأضاف: "المسألة ممكن أخذها بكل بساطة، لأن شكلها سيء أنه يقال أن فيه لجان تفتيش تدخل تفض الصلاة، هو جامع ولا اثنين حدث فيهم الخلاف، وأنا عارف أن الأوقاف تنظر للأمر على أنه إجراءات احترازية وتنظيمية".

وتابع: "هذه المساجد تحت إدارة الأوقاف، لكن المفروض الناس تخلص صلاتهم آمنين وبعد ذلك نتحدث مع الإمام او تعاقبه بجزاء إداري، فهمنا واحترمنا قرارات وزارة الأوقاف إنما طريقة التطبيق أثارت الاستياء".

وأكمل: "عارف ان دي ممكن تكون تصرفات فردية، لكن احنا في عصر السوشيال ميديا اي واحد من المصلين معاه موبايل وبيصور، أرجو استخدام العقل واللين والسماحة مع هذا الأمر لأنه محصلش مصيبة كبيرة حتى لو صلاة تهجد.. هي مش كارثة يعني فيه طرق ألطف من كدا".

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة عدم استكمال صلاة التراويح

اقرأ أيضا:لم نأمر بوقف الصلاة.. بيان عاجل من الأوقاف بشأن واقعة مسجد المراغي بحلوان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: