إعلان

جزيرة غمام الحلقة 23.. سر اسم القرية وزيارة "ديابة الجبل" لأحمد أمين

01:29 ص الإثنين 25 أبريل 2022

مسلسل جزيرة غمام

كتبت- منى الموجي:

يبدأ خلدون- طارق لطفي، تنفيذ خطته بتقريب أهالي طرح البحر من عرفات- أحمد أمين، في الحلقة 23 من مسلسل جزيرة غمام، ويطلب منه أن يمنحهم دروسا ويجلس معهم ليتعلموا منه، فيحدثهم عن الحب باعتباره الخيط الواصل بين السماء والأرض من غيره لن يكون لأحد على الآخر سلطان، ومع كل كلمة يقولها يهللون ويهتفون باسمه.

تذهب زين المواصف- لبنى ونس لزيارة بيت هلالة- وفاء عامر، لتتحدث إلى العايقة- مي عز الدين، وتطلب منها أن تعرف عنهم كل شيء مستغلة فترة وجودها في بيت الأكابر.

يتحدث العجمي- رياض الخولي لعرفات عن أهالي الجزيرة وأنهم لم يناموا بسبب معجزاته التي حدثت أمس وهدم السور، ويتحدث عن عيوبهم رغم أنهم غلابة لكن كذابين ومنافقين.

ويكشف عن سر تسمية القرية باسم جزيرة غمام "كان اسمها الجزيرة بس في يوم الغمام غطى السما، الشمس مطلعتش والنهار بقى زي الليل، نزلوا الصيادين وكانوا بيجيبوا سمك كتير بعد 4 أيام الشمس طلعت، الناس فرحت ونزلت تصطاد جابو سمك أقل، جدي صرخ اه يا جزيرة غمام الخوف خلاهم يجيبوا رزق أكتر".

وتنتهي الحلقة بظهور "ديابة الجبل" في منزل عرفات دون أن نعرف سبب مجييهم.

جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، محمود البزاوي، وفاء عامر، محمد جمعة.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: