إعلان

توبة الحلقة 23.. محمد لطفي يتحدى دياب وصدمة عمرو سعد

09:05 م الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل توبة، الذي يعرض العمل على قناة "mbc مصر"، عدة أحداث بارزة.

ونستعرض لكم أبرز أحداث "توبة الحلقة 23" في السطور التالية:

- تبدأ الحلقة باستعداد (إبراهيم الدباح) محمد دياب، للزواج من (إحسان) صبا مبارك، ليدخل في صراع جديد مع شقيقه (توبة) الذي يعيش صدمة بعد معرفته بخبر زواجهما.

- يذهب (المعلم طرزان) محمد لطفي، لإجراء تحاليل بعدما أخبرته زوجته بحملها، ليخبره الطبيب أن ظروفه الصحية بخير وأنه مؤهل للإنجاب ولا يعاني من أي موانع للإنجاب، ليطمئن قلبه تجاه إحساسه بخيانة زوجته له.

- يدخل (طرزان) في تحدي مع (إبراهيم) الذي نجح في كسب ثقة تجار المخدرات الكبار واحتل مكانة خاله (طرزان) في أن يكون مسوؤلا عن التصنيع والتخزين.

-(توبة) يواصل تنفيذ مهمته في لبنان بصحبته (عادل طبنجة) محسن منصور، و(وجيه)، لتنفيذ بعض تصميمات الخراطة، لاستخدامها في تهريب مواد متفجرة، وتنشأ بينه وإحدى أفراد العصابة لغة حوار وتبدأ في سرد قصة انضمامها للعصابة وظروفها، وتسأله عن ابنه وتطلب منه مشاهدة صورته.

- يواصل ضياء عبد الخالق ضابط مكافحة المخدرات، تحرياته في محاولة الإيقاع بـ(توبة) الذي يكتشف أنه عامل مشترك في كل الجرائم التي تحدث مؤخرًا.

- (توبة) و(سيحا) حسن أبو الروس، يبدأن في ضم كل رجال (طرزان) وكبار تجار قطع الغيار إلى (توبة) بعد قيامه بشراء معظم محلات قطع الغيار ليستولي على السوق بالكامل.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان