إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 22.. خالد النبوي يكشف لعائلته أنه مهدد بالقتل‬

10:30 ص الأحد 24 أبريل 2022

راجعين يا هوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عودة "بليغ ألو الهنا" الفنان خالد النبوي، إلى القصر، وتعديه بالضرب على "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، كان ضمن أحداث الحلقة 22 ، من مسلسل "راجعين يا هوى".

في بداية الحلقة، نجح "بليغ"، بمساعدة صديقه "نصر بازار" الفنان مصطفى درويش، في حل مشكلة شقيقة "فريدة"، وحصلوا على الفيديوهات التي تهددها.

وعاد "بليغ" إلى القصر، بصحبة عمه "جابر" الفنان أحمد بدير ، وقام بالتعدي بالضرب على "رؤوف".

وعقد "بليغ"، اجتماعا مع "يسرية" الفنانة وفاء عامر، و"شريفة"الفنانة أنوشكا، بحضور أولادهم، وعمه "جابر"، وكشف لهم، أنه مهدد بالقتل، هو وعائلته، في حالة عدم سداد مديونية قيمتها 5 مليون دولار.

وسخر الجميع من "بليغ"، واعتقدوا أنه يكذب ويخدعهم، للحصول على المال، وتركوه، ماعدا "طارق" الفنان نور النبوي، و "ولاء" الفنانة سلمى أبو ضيف، وعمه "جابر".

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ، وأنوشكا، وأحمد بدير ، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: