إعلان

إلهام شاهين: مسلسل "بطلوع الورح" عمل قومي يدافع عن الأمة العربية بالكامل

12:40 ص الأحد 24 أبريل 2022
إلهام شاهين: مسلسل "بطلوع الورح" عمل قومي يدافع عن الأمة العربية بالكامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

ردت الفنانة إلهام شاهين على الهجوم على مسلسلها "بطلوع الروح" والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني، قائلة: "بعتبر هذا العمل عمل قومي وعمل وطني مش بس بندافع فيه عن وطنا مصر ولكن ندافع فيه عن الأمة العربية بالكامل".

وأضافت "شاهين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت: "وأنا بمثل كنت بتخيل إن لو مكنش مصر ربنا حماها وجيشها بقوته قدر يحميها ويوصلها لبر الأمان كنا هنبقى كده"، موضحة: "أحداث المسلسل حصلت جوا سوريا ومش من خيال المؤلف ولكنها فترة من 2014 إلى 2017".

وتابعت: "جالي اعتذارات كانت مفاجأة ليا من ناس معرفهاش وقالولي إحنا هاجمناكي بضراوة بعد ما شوفنا الأفيش ولكن بعد ما شوفنا المسلسل بنعتذر لك وكانت من أحلى الرسائل اللي جاتلي وبشكرهم على اعتذارهم"، موضحة: "إحنا أخدنا روح الشخصيات في المسلسل من مشاهد حقيقية كانت تحدث في داعش سواء في الجلد أو الذبح أو الطريقة أو اللبس أو الكلام، هما مصورين نفسهم وفي فيديوهات كتير عنهم".

وأكدت: "عملنا دراسة وافية عن المسلسل، وكاملة أبوذكري المخرجة هي مخرجة تفاصيل وفرجتني أكثر من 100 فيديو حقيقي قبل التصوير"، موضحة: "مش متخيل معمول مجهود ازاي في الديكور المجهود خرافي بنوا مدينة بأكملها، بنروح ساحة فيها مبنى واحد يتعمل حولها عدة مباني وعمارات حقيقية اتبنت وتم عمل مدينة حقيقية".

وأردفت: "الإنتاج محترم جدًا وادانا كل الامكانيات نقدم عمل بمنتهى الاحترافية وبأعلى مستوى"، مؤكدة: "عناصر العمل محظوظة وفرحانة إني شغالة مع كاتب رائع ومخرجة جبارة وإنتاج محصلش ومجموعة ممثلين عظماء كلهم حتى الأدوار الصغيرة لازم يكون عظيم فيه، ومديرة التصوير عاملة صورة رائعة وكل حلقة فيلم سينما".

وأشارت إلى أن هناك مشاهد كانت تستغرق أيام لعمل مشهد واحد حوالي 3 أو 4 دقائق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان