إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 20.. والد نور يطالبها بالابتعاد عن خالد النبوي‎‎

11:43 ص الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

نجاة "بليغ أبو الهنا" الفنان خالد النبوي، من القتل بالساطور، على يد "يسرية" الفنانة وفاء عامر، ومحاولة "شريفة" الفنانة أنوشكا، التقرب منه كان ضمن أحداث الحلقة العشرين، من مسلسل "راجعين يا هوى".

وفي بداية الحلقة، نجح "بليغ"، في النجاة من القتل، على يد "يسرية"، وأمسك الساطور، بعد دخول "شريفة".

وحاولت "شريفة"، للمرة الثانية التقرب من "بليغ"، وكسبه لصفها، وقالت له إنها عرضت على "يسرية"، الموافقة على منحه حقه، لكنها رفضت.

وواصل "عبد الله مختار" الفنان طارق عبد العزيز، محاولات شراء منزل الجمالية الذي عاش فيه والد "بليغ".

وتحدث "بليغ" مع "طارق" الفنان نور النبوي، و نصحه أن يأخذ خطوة تجاه "ولاء" الفنانة سلمى أبو ضيف، وطلب منه مراسلتها، وبالفعل أرسل لها رسالة على تليفونها، وكشف لها عما بداخله.

وطالب "د.عبدالعزيز" الفنان تميم عبده، من ابنته "ماجي" الفنانة نور، الابتعاد عن "بليغ"، عقب معرفته انه ليس طبيبا، وقال لابنته إنه نصاب ويجب أن تتركه.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزي، وسلمى أبو ضيف، وتميم عبده.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: