إعلان

هبة عبدالغني تنتهي من تصوير جزيرة غمام: فخورة إني جزء من العمل

09:00 ص الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

انتهت الفنانة هبة عبدالغني مع فريق عمل مسلسل جزيرة غمام من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل والذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2022، ويقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات.

وقالت هبة عبدالغني في بيان صحفي: سعيدة جدا بردود الفعل التي تلقيتها عن دور حسنة، وفخورة بأنني كنت جزء من هذا العمل الكبير والمهم مع عمالقة التمثيل، ومع المخرج الكبير حسين المنباوي والمؤلف المبدع عبدالرحيم كمال.

واضافت هبة عبدالغني قائلة: أشكر الله على نعمة التوفيق وأنه حقق أمنية غالية وعزيزة علي جدا خاصة أنني أحب حسنة الشخصية التي قدمتها في المسلسل، وسعيدة كوني كنت خيط من نسيج عمل درامي كبير ومهم لاقي اعجاب الكثيرين.

وتابعت قائلة : أشكر الأستاذ والمبدع الكبير عبدالرحيم كمال؛ والاستاذ المخرج حسين المنباوي؛ وشركة سينرجي وكل الزملاء الذين وقفوا أمام الكاميرا أو خلفها، فقد شرفت بالعمل معهم جميعا.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: