إعلان

لجين عمران تعلن خطوبتها وتكشف عن جنسية خطيبها

12:15 م الخميس 21 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران خطبتها، خلال لقائها أمس في برنامج "مراحل" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني.

وقالت لجين عمران: "تزوجت مرتين ولأول مرة أقول أنا ملكة"، لتعلن بذلك خطبتها، أما عن موعد الزفاف فقالت الإعلامية: "لسه ولكن كل شيء موجود وجاهز".

وعن إعلان زواجها، قالت: "لن أعلن رح يكون سري، لأنه في ناس ممكن تفسخ، ملكة هي فترة خطوبة وممكن يكملون بس أنا بالنسبة لي بقولك شي، لاحظت شيئ غريب في بعض السيدات أو الفتيات، لما يشوفون واحدة من محيطهم خطبت أو تزوجت، تبدأ تسأل مين ولده، شو يشتغل شو مسوي، يبغوا يحاولون يوصلون له".

وأضافت: "البعض للأسف حتى وإن كانوا أقلية ولكنهم للآسف موجودين يحاولون يوصلون له ويشوفون كيف يلتفوا انتباهه، ترى اللي ما خدها مش أحسن مني ولا أحلى مني وهذا اللي صار مع إحدى الفنانات اللي انفصلت من فترة".

وتابعت: "إحدى الفنانات قالت لي أنا زوجي كانوا يعرضون عليه أشياء مجانية ووقحة ولا أخلاقية لأنه زوج وما في زود، بس هم بالنسبة لهم تحدي.. فلانة كيف نوصل لزوجها، فصار الموضوع مزعج".

وكشفت لجين عمران عن جنسية زوجها قائلة: ""خليجي نحن أصدقاء وأنا هذا اللي حبيته في العلاقة، نحن ممكن نسولف طول اليوم ونشاهد فيلم بالسينما ما نمّل وما نطفش، مش مضطرين أحد يكون معانا على الخط علشان ما نحس بالملل، فالصداقة اللي تجمعنا والاحترام والتفهم أنا بالنسبة لي أهم من الحب."

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان