إعلان

"لازم الشيوخ يشوفوها".. محمود العسيلي يعلق على حديث "عرفات" في مناظرة "جزيرة غمام"

11:53 ص الخميس 21 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
أشاد الفنان محمود العسيلي، بالمناظرة التي شهدتها الحلقة التاسعة عشر، من مسلسل "جزيرة غمام"، والتي دارت بين الثلاثي "عرفات" الفنان أحمد أمين، و"الشيخ محارب" الفنان فتحي عبد الوهاب، و"الشيخ يسري" الفنان محمد جمعة، مؤكدا أن حديث الأول يستحق "يتبروز" في تاريخ الدراما المصرية.
الفنان محمود العسيلي، علق على المناظرة، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "كلام عرفات (أحمد أمين) في مسلسل جزيرة غمام في الحلقة ١٩، في المناظرة بينه وبين الشيخ محارب (فتحي عبدالوهاب) والشيخ يسري (محمد جمعة)، لازم يتبروز في تاريخ الدراما المصرية، ويقال في خطب الجمعة، والشيوخ يشوفوها و يسمعوها ويا ريت يفهموها قبل الناس اللي بتروح تسألهم و تسمع كلامهم".
وتابع: "الحمد لله إن الكلام ده لسه بيتقال في وسط كل العك اللي احنا فيه، شكرا لصناع ومنتجين هذا العمل العظيم فنيا وفكريا، رمضان 2022"
الحلقة التاسعة عشر، من مسلسل "جزيرة غمام"، التي عرضت مساء أمس، شهدت دعوة كبير الجزيرة "العجمي" الفنان رياض الخولي، إلى عقد مناظرة ، في حضور كل أهل الجزيرة، ومساعده "البطلان" الفنان محمود البزاوي، و"خلدون" الفنان طارق لطفي، و"العايقة" الفنانة مي عز الدين.
ووصف "العجمي"، المناظرة التي عقدت بين الثلاثي "عرفات" الفنان أحمد أمين، و"الشيخ محارب" الفنان فتحي عبد الوهاب، و"الشيخ يسري" الفنان محمد جمعة، بهدف اختيار شيخ الجزيرة، بأنها يوم مشهود.
مسلسل "جزيرة غمام"، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان