إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 19.. وفاء عامر تحاول قتل خالد النبوي بالساطور

10:36 ص الخميس 21 أبريل 2022

مسلسل راجعين ياهوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:
عقد "يسرية" الفنانة وفاء عامر، جلسة تفاوض مع "شريفة" الفنانة أنوشكا، للتعاون، ضد "بليغ ألو الهنا" الفنان خالد النبوي، كان من بين مفارقات عديدة في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".
في بداية الحلقة، أصدر "بليغ"، قرارا بخصم يومين من "مدحت" الفنان إسلام جمال، و"رؤوف" الفنان إسلام ابراهيم.
وعقدت "يسرية" الفنانة وفاء عامر، جلسة تفاوض مع "شريفة" الفنانة أنوشكا، للبحث عن طريقة لمواجهة "بليغ"، وفشل اللقاء، بسبب حديث "شريفة" عن منحه حقوقه.
وواجه "بليغ" مواقف محرجة متتالية، إذ حضرت "ماجي" الفنانة نور، إلى مكتبه أثناء محاولة "ياسمين" الفنانة آية سماحة التودد له، و هو ما أثار غضب "ماجي".
وعقب خروج "ياسمين"من المكتب، حاول "بليغ" الحديث مع "ماجي"، ومطالبتها بالهدوء، وقبل نهاية حديثه، فوجىء بدخول "فريدة" الفنانة هنا شيحة.
في نهاية الحلقة، دخلت "يسرية" إلى غرفة "بليغ" في القصر، أثناء نومه على الأرض، وحاولت قتله بالساطور.
مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.
"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وغيرهم.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان