إعلان

مسلسل المشوار الحلقة 19.. الشرطة تضع محمد رمضان ودينا الشربيني على قائمة المطلوبين

11:32 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "المشوار" الذي يعرض حصريا على قناة "dmc" يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 8:10 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية:

- تستمر رحلة هروب (ماهر) محمد رمضان وزوجته (ورد) دينا الشربيني، في محاولة منهم لبيع القطع الأثرية المسروقة، وذلك بالتزامن مع سعي الشرطة وزوجة (وجيه بيه) أحمد كمال في الوصول إليهما.

- (عزة) ندى موسى تخبر (ورد) دينا الشربيني، أنها قررت ترك (شامل) وجمع أغراضها من شقته والرحيل، فتحاول (ورد) إقناعها بالعدول عن قرارها، لكنها تصر، وتخبرها أنها اتفقت مع منسق الحفلات، ووعدها أن يساعدها في عملها.

- ترسل (ورد) مع ابنها (رحيم)، مبلغا من المال إلى (ماهر)، الذي ينتظر أسفل المنزل.

- (عزة) تخبر (شامل) أنها سترحل عنه، فيغضب منها، ويخبرها أنه مازال يحبها ويريدها أن تبقى معه، فتقبل عزة، لكنها تشترط عليه أن تعمل بمفردها بعيدا عنه إذا وجدت فرصة لذلك.

- يتلقى (ماهر) اتصالا من ابن عمه (المحامي كمال)، الذي يخبره أنه وجد مشتري للقطع الأثرية، ويطلب منه تحديد موعد لعرضها عليه.

- يذهب (ماهر) إلى حديقة الحيوان، ليخرج حقيبة الآثار التي كان قد دفنها تحت الأرض، ويخرج منها بعض القطع الأثرية ثم يعيدها مرة أخرى إلى مكانها.

- يلتقي (راشد المحامي) بيومي فؤاد بزوجة (وجيه بيه السابقة)، ويخبرها أنه غير راض عن التحركات التي تقوم بها من دون أن ترجع له، ويخبرها أنه يتصرف وفقا للقانون، ويطلب منها عدم التصرف في أي شيء يخص القضية من دون استشارته.

- تضع الشرطة اسمي (ماهر) و(ورد) على قائمة المطلوبين.

- يتلقى (ماهر) اتصالا من (سعيد) ويطلب منه مرة أخرى الاتصال بزوجة (وجيه السابقة)، لكن (ماهر) يرفض بشدة ويخبره بأنه يمكن أن يكون فخا للإيقاع بهم.

المسلسل يروي المتاعب والصعوبات التي تواجه "ماهر" وزوجته "ورد" وابنهما "رحيم" خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

"المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغادة طلعت، وندى موسى وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: