إعلان

محمد حاتم: مشهد مشرحة "منورة بأهلها" له هيبة وكان يوما صعبا لهذا السبب (خاص)

04:19 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد حاتم، إن مشهد المشرحة الذي قام بتصويره في مسلسل "منورة بأهلها" وعُرض مؤخرًا قبل شهر رمضان، على منصة شاهد VIP، كان له هيبة رغم أنها ديكور.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مشهد المشرحة له هيبة رغم أنها ديكور، وهذا ما يميز المسلسل وهو الدمج بين الواقع والخيال، ولكن في يوم تصوير المشهد كان خالي القريب مني توفي، فكان مشهد صعب جدًا إني بعمل مكياج شخص ميت ووجهه مقطع، ويستغرق الأمر ساعتين وفي نفس الوقت علمت أن خالي توفي، ودخلت مشهد المشرحة مش بتحرك خالص فكان يوم صعب".

وردًا على سؤال مصراوي، عن القدرة الخارقة للطبيعة، التي كان يتمنى أن يمتلكها على طريقة مُهاب بطل "منورة بأهلها"، أوضح حاتم "التنقل من مكان لمكان آخر لحظيًا، وكل شخص منا بداخله قدرة خارقة بالفعل تميزه عن غيره لكن عليه أن يكتشفها".

"منورة بأهلها" تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله، بطولة ليلى علوي، أحمد صلاح السعدني، غادة عادل، باسم سمرة، محمد حاتم، عباس أبو الحسن، ناهد السباعي.

ويشارك الفنان محمد حاتم في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "بطلوع الروح" تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان