إعلان

هكذا استعادت رزان مغربي ذكرياتها بالطفولة في شهر رمضان

06:00 م السبت 02 أبريل 2022

رزان مغربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

استعادت الفنانة رزان مغربي، ذكرياتها بالطفولة في شهر رمضان، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك 2022 .

ونشرت رزان، صورا لها وهي جالسة أمام حمام السباحة، وبجانبها فوانيس رمضان، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "رمضان كريم أحلى شهر بالسنة بتذكر كل تفاصيله وأنا صغيرة صوم، صلاة، قرآن، أذان، مدفع.. اللهم إني لك صمت، فتوش ماما وشوربة تيتا والحلو بعد الفطار والفوازير ونيلي وشريهان والمسلسلات والمسحراتي ولما بابا يفوقني لأتسحر وأنا نص نايمة، رمضان الخير والصدقة وإطعام يتيم، وتيتا تعمل كنافة بالقشطة".

وتابعت: "رمضان بيذكرني بخير الأيام الحلوة، أيام طعمها سكر، ذكريات العيلة واللمة والتمر والفانوس والزينة، أيام بترجع مع قدوم رمضان، ما تنسوا الخير والزكاة والتراويح، رمضان حلو وين ما كنا وكيف ما تغيرت الدنيا؟ و كيف ما لفينا وسافرنا".

وأضافت: "مشتاقة للذكريات ولعيلتي بلبنان ولندن وأصحابي وتفاصيل كتير بس مبسوطة بعيلتي الصغيرة الكبيرة بمصر وكل العالم لأنه أنا كمان بفضل ربنا سبحانه وتعالى، قدرت أكون جزء من رمضان وذكرياته لناس كتير عن طريق البرامج والجوايز والمسلسلات.. رمضان كريم".

يذكر أن الفنانة رزان مغربي تشارك كضيفة شرف في مسلسل "الغرفة 207" بطولة: محمد فراج، والمأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذي يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجي أبو زيد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: