إعلان

"الاختيار 3 الحلقة 17".. أزمة السولار تتصدر ورسالة خاصة من خيرت الشاطر لوزير البترول

11:08 م الإثنين 18 أبريل 2022

خيرت الشاطر & خالد الصاوي - الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

حملت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 3، عنوان "أزمة السولار"، وتنطلق باجتماع في مكتب القيادي الإخواني خيرت الشاطر (خالد الصاوي)، حيث يخبره أحد الحضور أن بعض الوزراء المنزعجين من تدخل الجماعة في أعمال الوزارات يتحدثون عن أن هناك حكومتين في مصر، الحكومة الرسمية، وحكومة الجماعة.

وفي "الاختيار 3 الحلقة 17"؛ يطلب الشاطر من المتحدث أخباره عن اسم من هؤلاء الوزراء، فيرد: "يعني مثلا وزير البترول علّق على سفر مسئول ملف الطاقة في مفاوضات الغاز مع قطر"، فيعلّق أحد الحضور: "وزير البترول ده تحديدا لازم نشد عليه.. ونفهمه أن موضوع خروج المواد البترولية للخارج ده موضوع مايخصوش خالص"، فيرد الأول: "أنا فعلا اتكلمت مع دكتور هشام قنديل في ده".

يعلّق الشاطر طالبا من الحضور توجيه رسالة لوزير البترول: "إحنا عايزين نقول لوزير البترول يا معالي الوزير أنت ليك مطلق الحرية في موضوع صفقة الغاز ده أنك تتفاوض على كافة التفاصيل، ما عدا السعر، لأن ده هيتحدد بعد كده في مفاوضات ثنائية بإذن الله".

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، هيدي كرم، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان