إعلان

سمية الألفي: تجسيدي لشخصية والدة يسرا في "أحلام سعيدة" كان تحديا كبيرا

09:27 م الإثنين 18 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعربت الممثلة الشابة سمية الألفي عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها حول دورها في مسلسل "أحلام السعيدة" الذي تشارك به خلال الموسم الرمضاني، إذ تجسد شخصية "فوزية" والدة "ديدي هانم" يسرا.

وقالت سمية في بيان صحفي: حلمي قد تحقق بالعمل في مسلسل "أحلام سعيدة" مع يسرا، إذ تم ترشيحي للعمل من قبل المخرج عمرو عرفة، وهو الأمر الذي حمسني للتركيز علي الشخصية لأثبت له انني علي قدر الثقة، بجانب أـن هذا الدور يعد بالنسبة لي فرصة كبيرة لابد من اغتنامها.

وأضافت: كان تحديا كبيرا ان أكون وسط كل هؤلاء النجوم، وتقديم شخصية والدة يسرا- في طفولتها بالعمل، وساعدني على تقديم الدور توجيهات المخرج عمرو عرفة، وسيناريو وحوار هالة خليل الذي جعلني أشعر بكل كلمة أقولها.

واشارت إلى أنها تمرنت قبل التصوير علي الرقص، وساعدها في ذلك دراستها من قبل للرقص والباليه، مما جعل الأمور أكثر سهولة، لتظهر بهذا الشكل علي الشاشة.

وبسؤالها عن العمل مع يسرا قالت: طوال عمري وأنا متأثرة بيسرا، وخاصة دورها في فيلم "اسكندرية كمان وكمان" بشخصية (نادية) و دور (أمل) في فيلم "حدوتة مصرية" كانا من أهم الأدوار المؤثرة في حياتي، لدرجة انني كنت أشاهد هذه الأعمال واكتب دورها وأمثله أيام الجامعة.

الجدير بالذكر أن سمية الألفي هي ابنة شقيق الفنانة سمية الألفي، بدأت مسيرتها الفنية باسم ندا الألفي حتى لا تستغل تشابه الاسم وصلة القرابة بينها وبين النجمة الكبيرة، درست تمثيل وإخراج وفنون بصرية في الجامعة الأمريكية، كما درست الفلسفة وعلم النفس، وشاركت في مسلسل "الحب فرصة أخيرة"، و"لدينا أقوال أخرى".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان