إعلان

جمال يوسف يكشف لـ"مصراوي" لماذا يتمنى تجسيد شخصية دينية؟

12:57 ص الإثنين 18 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان القدير جمال يوسف، عن تمنيه تجسيد شخصية دينية في عمل فني خلال الفترة المقبلة، موضحا السبب وراء إصراره على تقديم هذا الدور.

وقال جمال، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "نفسي أعمل دور لشخصية دينية زي خالد بن الوليد أو عمرو بن العاص، وتكون حاجة حلوة زي شخصية عمر بن عبدالعزيز اللي عمله قبل كدة الفنان الكبير الراحل نور الشريف الله يرحمه".

وعن سبب إصراره على ذلك، فأضاف: "بعد فترة تعبي اتجهت للتدين شوية، فبقيت حابب أعمل حاجة زي دي، لأنها ستظل عبر السنين مع الأجيال إنها تتعرف على الصحابة والخلفاء الراشدين، لو حد كسل يقرأ كتاب عن الصحابة، يقدروا يشوفوه في عمل درامي ويستمتعوا بيه".

ويشارك الفنان جمال يوسف، في دراما رمضان 2022 بـ 4 أعمال فنية، حيث يجسد بمسلسل "بيت الشدة" شخصية شريرة ويعمل في بيت الشدة مع "فلك" الشخصية التي تقدمها الفنانة وفاء عامر، بينما يظهر في مسلسل "بابلو" بشخصية الدكتور (مجدي) مدير أحد المستشفيات وصديق بطل العمل الفنان حسن الرداد.

والعمل الثالث الذي يظهر من خلاله في رمضان هو مسلسل "وجوه" حيث يجسد من خلاله دور رئيس الطب الشرعي وأستاذ حنان مطاوع الذي يقف بجانبها ويساعدها، ولكنها تخذله في النهاية بعد تورطها في قضية متهمة فيها، فيتخلى عنها ويندم أنه في يوم من الأيام ساعدها، ويظهر في عمله الرابع بمسلسل "فاتن أمل حربي"، حيث يقدم من خلاله شخصية تاجر آثار.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان