إعلان

"هتخسرنا الناس ليه".. رامز جلال يوجه رسالة جديدة لفاندام (ماذا حدث؟)

08:36 م الأحد 17 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

حلّت النجمة التونسية درة زروق، ضيفة على الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، مساء اليوم الأحد.

وقبل وصول "درة"، يعرض "رامز" صورتها للنجم العالمي جان كلود فاندام، ويسألها الأخير عن اسمها، فيقول "رامز": "اسمها درة"، فيسأله "فاندام" عن معنى اسمها، فيقول "رامز": "دُرة اسم له معنيان، الأول يعني قطعة ألماس، والثاني يعني الزوجة الثانية"، فيعقب "فاندام" على ما ذكره "رامز": "يعني هي الزوجة الثانية؟"، فيرد "رامز": "لأ.. أنا مقولتش كده خالص.. أنا مقولتش أنها زوجة ثانية.. أنت بتغلطنا في الناس ليه يا عم أنت؟".

يتابع "رامز" مخاطبا فاندام: "أنت جاهز؟"، فيرد "فاندام": "نعم"، فيضيف "رامز": "طيب عملت مكياج؟"، فيرد "فاندام": "نعم"، فيعقب "رامز": "طيب روح أعمله تاني.. يلا يا فان.. روح شوف أي حاجة اعملها.. أنت هتخسرنا الناس ليه يا أخي؟".

ووقعت الفنانة دُرة ضحية برنامج "رامز موفي ستار" مع رامز جلال على "MBC مصر" مساء الأحد.

برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فاندام، ويقع في الفخ هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

اقرأ أيضا| "عايز يبوظ تاريخي".. رامز جلال يوجه رسالة لفاندام (ماذا حدث؟)

ويأتي ذلك بعد أيام من تداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيام النجم العالمي فاندام بحذف كل ما يتعلق ببرنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه مع الفنان رامز جلال. للتفاصيل (هل حذف فاندام صوره مع رامز جلال؟)

ويظهر الفنان البلجيكي جان كلون فاندام مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار" الذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان على شاشة "mbc مصر".

ونستعرض في السطور التالية أسرار من حكاياته وتغير مسار حياته من إدمان الكوكايين للعودة من جديد. للتفاصيل (أسرار من حياة فاندام.. أدمن الكوكايين وتزوج 5 مرات وكانت لديه ميول انتحارية)

اقرأ أيضا:

"رامز موفي ستار" بالمركز الأخير.. مفاجأة في قائمة أفضل 10 أعمال على "شاهد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان