إعلان

التحقيقات تكشف تفاصيل القبض على مقدم كريزي تاكسي.. ماذا قال أمام النيابة؟

10:05 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت الجهات المختصة، تفاصيل التحقيقات مع إبراهيم السمان مقدم برنامج المقالب "كريزي تاكسي" وأفراد من طاقمه بشارع جامعة الدول العربية قبل أن تقرر النيابة العامة صرفهم عقب انتهاء التحقيقات.

وأشارت التحقيقات والتحريات أن بلاغا ورد لشرطة النجدة بوجود جريمة خطف حيث شاهد رجل بعض الأشخاص يضعون شابا داخل "شنطة سيارة" بشارع جامعة الدول العربية، على الفور تحركت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة لموقع البلاغ لفحص ملابسات الواقعة وتم التحفظ على بعض الأشخاص الذين تبين أنهم فريق عمل برنامج "كريزي تاكسي" وبينهم مقدمه إبراهيم السمان.

وذكرت التحقيقات طبقا للمناقشات الأولية لفريق البرنامج، أنهم اتفقوا مع أحد الأشخاص على وضعه داخل شنطة السيارة واتفقوا أيضا مع آخر على لعب دور راكب تاكسي وتمثيل اكتشافه جريمة خطف، وتبين أنهم يقومون بالاتفاق مع من يظهرون معهم في الحلقة على التواجد معهم دون تقاضي مبالغ مالية.

فحصت قوات قسم العجوزة الواقعة وتبين عدم وجود جريمة خطف إضافة إلى عدم حصول فريق البرنامج على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة للتصوير في الشارع فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأمام النيابة العامة أنكر مقدم البرنامج وفريقه قيامهم بتمثيل جريمة خطف وقالوا إنه فكرة الحلقة كانت تعتمد على تواجد شخص في التاكسي يبيع "مش وجبنة قديمة" ذات رائحة نفاذة ومراقبة رد فعل الراكب وبرروا اخفاء شخص داخل "شنطة السيارة" قائلين: "ده مهندس الصوت كان بيظبط شغله ومكناش بنمثل خطف".

قررت النيابة عقب انتهاء التحقيقات صرف فريق البرنامج من سراي النيابة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: