إعلان

جمال يوسف لـ "مصراوي" : أقدم 4 شخصيات مختلفة في دراما رمضان 2022

03:10 م الجمعة 15 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

قال الفنان القدير جمال يوسف، إن ظهوره في دراما رمضان 2022 يأتي من خلال 4 شخصيات مختلفة.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه يجسد بمسلسل "بيت الشدة" شخصية شريرة ويعمل في بيت الشدة مع "فلك" الشخصية التي تقدمها الفنانة وفاء عامر.

وتابع، أنه يظهر في مسلسل "بابلو" بشخصية الدكتور (مجدي) مدير أحد المستشفيات وصديق بطل العمل الفنان حسن الرداد.

وأوضح، أن العمل الثالث الذي يظهر من خلاله في رمضان هو مسلسل "وجوه" حيث يجسد من خلاله دور رئيس الطب الشرعي وأستاذ حنان مطاوع الذي يقف بجانبها ويساعدها، ولكنها تخذله في النهاية بعد تورطها في قضية متهمة فيها، فيتخلى عنها ويندم أنه في يوم من الأيام ساعدها.

وأضاف، أنه يظهر في عمله الرابع بمسلسل "فاتن أمل حربي"، حيث يقدم من خلاله شخصية تاجر آثار.

مسلسل "بيت الشدة" بطولة النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مسلسل "بابلو" بطولة النجوم: حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، ونجلاء بدر، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي وغيرهم، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، للمنتج جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان