إعلان

سينتيا خليفة: مايكل جاكسون أصيب بالبهاق و"مشاهد دايما عامر عن المرض أثرت فيا" (خاص)

12:31 م الجمعة 15 أبريل 2022

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة سينتيا خليفة إن شخصيتها في مسلسل "دايما عامر" المعروض ضمن مسلسلات 2022، مكتوبة بشكل لذيذ، وحاولت أن تظهرها بصورة خفيفة الظل أكثر، فهي فتاة تحب الحيوانات، طيبة وتحب "الهزار".

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن أجواء "دايما عامر" جعلتها تتذكر أيام الدراسة والذهاب للمدرسة، لافتة إلى أن وقتها لم يكن يشغلها التفكير في أن للمدرسين حياة وقصص بينهم وبين بعضهم البعض "مكناش بنفكر ان الأساتذة عندهم قصصهم بين بعض وحياتهم الشخصية، ده اللي اكتشفته جديد مع العمل ده".

وعن الجزء الإنساني في شخصية ماهيتات بمسلسل دايما عامر، ومناقشة قضية التنمر من خلال قصة فتاة مُصابة بالبهاق، قالت سينتيا "أاول ما شفت الممثلة اللي بتقدم دور البنت المُصابة بالبهاق، مكنتش أعرف انه مكياج، وتقربت منها في الكواليس مكنتش عايزة اسألها عن الموضوع وتعلقت بيها وتأثرت بالمشاهد بيننا"، لافتة إلى أن هناك من يخشى من التعامل مع مرضى البهاق خوفا من انتقال العدوى، لكن هذا المرض غير معدي "من الممكن أن يُصاب به أي إنسان في أي سن وأي مكان، ولا يمكن السيطرة عليه، وهناك صعوبة في إخفائه، وهو أمر مؤذي على المستوى النفسي".

وأشارت إلى أن النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون غيّر بشرته، لأنه كان أسمر اللون وأصيب بمرض البهاق، فهو أمر يحدث لكثير من الناس ولنجوم كبار ولم يستطيعوا منعه، حسب قولها.

"دايما عامر" إخراج مجدي الهواري، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، محمد ثروت، سينتيا خليفة، ومجموعة كبير من الفنانين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: