إعلان

أصغر نجمات "فاتن أمل حربي" ترويان تفاصيل مشاركتهما بالمسلسل

12:12 ص الجمعة 15 أبريل 2022
أصغر نجمات "فاتن أمل حربي" ترويان تفاصيل مشاركتهما بالمسلسل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

إستضافت الإعلامية شافكي المنيري، أصغر نجمات مسلسل "فاتن أمل حربي"، وهما الطفلة فيروز عبد الله والطفلة ريتال محمد.

قالت الطفلة ريتال محمد،: "المسلسل يتناول قضايا المرأة وعن تأثير ذلك بعد انفصال الزوج والزوجة"، مشيرة إلى أن الفنان شريف سلامة يتعامل معهم بشكل رائع وجميل جدًا وهو لذيذ جدًا.

وأوضحت: "المسلسل يحكي عن قصة اجتماعية وهو عدم العنف في الاسرة ومدي تأثر الطفل بالعنف الأسري"، مؤكدة أن جميع الفنانين يساعدوهم خلال العمل وعلي رأسهم الفنانة نيللي كريم.

وأردفت: "بنصور في محاكم كتير جدًا، وبنصور بره طبعًا عشان ممنوع والقضاة كلهم صحابنا وبنفضل نهزر"، مؤكدة: "لو قصة المسلسل حقيقية وفي بنت في عمري هتعاني من مشكلات كبيرة جدًا وهتحس إنها تايهة مش عارفة تروح فين ومش عايزه باباها ومامتها يرجعوا لبعض عشان بيضربها ويزعق لها".

فيما قالت الطفلة فيروز عبدالله: "الفنان شريف سلامة جميل جدًا ولكنه في المسلسل غريب"، مشيرة إلى أنها قامت بتغير اسمها في المسلسل إلى نادين فاتن أمل حربي، لأن والدها وهو الفنان شريف سلامة يعامل والدتها بشكل سيء وهي الفنانة نيللي كريم، قائلة: "بابا في المسلسل بيضرب ماما وكل ما يجيب لها وردة بيرجع في كلامه وبيضربها".

وأضافت: "كان اسمي في المسلسل نادين سيف الدندراوي وقلبته في المسلسل لنادين فاتن أمل حربي، وأنا مقتنعة بكده عشان بابا في المسلسل بيتعامل معاها وحش".

وتابعت: "متبقي لدينا 7 أيام تصوير في المسلسل، لافتة إلي أن والدها يرافقها خلال التصوير لانها تعود خلال ساعات متأخرة.

الطفلة ريتال محمدالطفلة فيروز

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: