إعلان

حمو بيكا: "هموت نفسي لو اتمنعت من الغناء بره مصر"

10:28 ص الخميس 14 أبريل 2022

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

هدد مغني المهرجانات حمو بيكا بقتل نفسه في حال صدور أي قرار يمنعه من الغناء خارج مصر.

وقال بيكا باكيًا، بعد سؤاله إذا تم منعه من الغناء خارج مصر، وذلك خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، قائلًا: "هموت نفسى لو اتمنعت عن الغناء بره مصر أنا موجوع وتعبان".

وأضاف إلى أنه تعرض إلى ظلم كبير من نقابة المهن الموسيقية، قائلا: "سوف أنشر جميع المستندات التي تكشف تلك المؤامرات التي تحدث من قبل بعض الأشخاص داخل النقابة".

وتابع: "هناك بعض من مغني المهرجانات تقدموا إلى عضوية النقابة بأوراق مزورة وبالفعل حصلوا عليها".

وكشف المحامي بالنقض إبراهيم السعيد محامي مؤدي المهرجانات حمو بيكا، تطورات نزاع الأخير مع مجلس نقابة المهن الموسيقية.

المحامي إبراهيم السعيد، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "قمنا مؤخرا بعدة خطوات في النزاع مع النقابة، منها دعوى قضائية أمام مجلس الدولة، نطالب فيها بإنصاف (حمو بيكا)، من التعنت الذي يتعرض له من مجلس النقابة الحالي".

وتابع: "إلى جانب ذلك دخلنا أيضا بالتضامن مع الدعوى التي أقامها المحامي هاني سامح، في القضية المقامة في هيئة قضايا الدولة، وتحمل رقم ١٤٠٣٧ لسنة ٧٦ قضائية، إذ يطالب بإلغاء القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من الغناء بمصر وعلى رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش وآخرين، والمقرر نظرها يوم 3 أبريل المقبل".

السعيد، أضاف: "ننتظر حاليا، تحديد موعد التحقيق في البلاغ الرسمي، الذي تقدمنا به للنيابة العامة ضد أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، للمطالبة بالتحقيق معه، في ضوء مستندات وشهادات تؤكد جدية الاتهامات التي تحدث عنها (بيكا)، في برامج تليفزيونية، عن الرشاوى المالية".

وأكمل: "لدينا شهود، ومستندات، وفيديوهات مصورة، إلى جانب ما يثبت تورط المشكو في حقه في قضايا سابقة مشابهة، سبق وتم شطب عضويته في النقابة بسببها".

المحامي إبراهيم السعيد، اختتم بالقول: "رغم قرارات النقابة بمنع التعامل مع بيكا، تلقى عدة عروض لتقديم حفلات، في لبنان وقبرص وتركيا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان