إعلان

بعد تهديده من مرسي في تسريب "الاختيار 3".. القيادي بالحزب الوطني يرد

12:40 ص الأربعاء 13 أبريل 2022

تسريب مرسي - الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

رد محمد رجب، القيادي بالحزب الوطني المنحل زعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق، على الفيديو المسرب بمسلسل "الاختيار 3" والذي يتضمن تعرضه للتهديد من قبل الرئيس الأسبق محمد مرسى خلال أحداث ثورة يناير.

وقال رجب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" مساء الثلاثاء، إنه لم يكن محمد مرسي أو غيره من الإخوان يستطيع الحديث مع قيادات الحزب الوطني بهذا الشكل الذي ظهر في الفيديو، متابعًا: "الحديث بهذه الطريقة التي ظهرت بالفيديو قلة أدب، لكن واقعة المكالمة صحيحة".

وأضاف رجب: "مرسي اتصل بيا وكان بيكلمني وهو مضطرب، وبيقولي انتم بطلعوا الشباب عشان يقف ضد الناس اللي واقفين في ميدان التحرير. فرديت عليه بإن المعلومات اللي عندك خاطئة جملة وتفصيًلا والتعليمات الواضحة لأعضاء الحزب الوطني إنهم يبقون في مقراتهم، ولا يجوز لشباب الحزب الوطني أن يخرج يتنافس مع الشباب الموجود في الميدان حتى لا تتحول لحرب أهلية".

وتابع رجب: "قلت لمرسي إحنا لو نحب نطلع مش هنطلع 3 آلاف إحنا حزب فيه 3 مليون إنا أردنا الخروج، لكن اللي يعمل ده يبقى ماحطش مصلحة الوطن العليا في الأساس".

وشهدت حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 3" تسريبًا حقيقيًا تضمن حديثًا لمرسى عن تهديده محمد رجب بأنه -وفقًا لمعلوماته- إذا أقدم الحزب الوطني على إخراج 3 آلاف شخص من أعضائه إلى ميدان التحرير خلال أحداث ثورة يناير لمواجهة الثوار سيحاصرونهم الإخوان بـ 30 ألف شخص.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان