إعلان

انحراف الحلقة 12| "حور" تكتشف تعرض هدير للتعذيب على يد "دبور"

11:33 م الثلاثاء 12 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل انحراف أحداث متتالية ومتصاعدة، بعد قتل هدير لأطفالها، حيث سعت "حور" الطبيبة النفسية التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، إلى الحصول على معلومات من فوزية التي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، عن هدير التي تعاني من اضطرابات نفسية، وكانت سببا في قتلها لأطفالها.

وأخبرت فوزية، حور بأنها تفاجأت بهروب هدير وأطفالها، خاصة أنها كانت تعيش سعيدة مع زوجها. وأنها وافقت على زواجها من "دبور"، لكي يخفف عنها قسوة الحياة الصعبة.

وأكملت فوزية للطبيبة أنها تفاجأت بعد إنجاب هدير أطفالها أثناء ذهابها إلى شقتها للاطمئنان عليها، سمعتها تطلب من دبور تطليق فوزية وشراء شقة بعيدة عنها للإقامة بها مع أطفالها، وهو ما رفضه دبور، لتتفاجأ مع ضوء الصباح بهروبها وأطفالها دون إخبار أحد.

ووجهت "حور" هدير، بما قالته فوزية، وعثرت "حور" على كارت ميموري، يحتوي على مقاطع فيديو عن عملية التعذيب التي تعرضت لها هدير، داخل الشقة التي كانت تقيم بها مع زوجها دبور.

ومسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتدور أحداثه في دراما تشويقية مليئة بالغموض، المسلسل بطولة الفنانة روجينا والفنانة لوسي، وسميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان