إعلان

الحلقة الحادية عشر| انحراف.. حور تلتقي فوزية لكشف لغز قتل الأطفال

11:39 م الإثنين 11 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل انحراف المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض وتقوم ببطولته الفنانة روجينا وهي تجسد شخصية طبيبة نفسية تدعى حور، أحداث متتالية ومختلفة.

وبدأت الحلقة، بظهور الست فوزية التي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي وهي تجلس داخل شقتها وتدخن الشيشة قبل أن يطرق أحد الأشخاص باب الشقة طالبا منها إعطائه بعض الأموال لتشطيب شقة نجله المقبل على الزواج، على أن يتم تقسيط المبلغ على ثلاث سنوات وهو ما رحبت به فوزية ولكن بعد قيامة بالامضاء على إيصالات أمانة.

وفي مشهد آخر ظهرت الطبية النفسية حور "روجينا"، وهي تتجول داخل إحدى المناطق الشعبية برفقة السكرتيرة الخاصة بها، للوصول لأي المعلومات عن سندباد، الذي قام بتعذيب هدير التي تعالجها وتعاني من مشاكل نفسية وقامت بقتل أطفالها، ليدلها أحد الأشخاص بالمنطقة على الست فوزية "لوسي"، التي كانت تقيم معها هدير قبل أن يخبرها أنها هربت من المنطقة مع أطفالها الصغار.

بينما تواصل الأجهزة الأمنية البحث عن أي الخيوط للوصول عن قاتل سالم شقيق وداد الذي قتل في أحد الفنادق، حيث توصلت الشرطة إلى وجود هاكر تسبب في تعطيل كاميرات المراقبة في أحد الأماكن في الفندق لعدم كشف القاتل.

ويشارك في مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان