إعلان

"وأنا ويايا بعيش".. كيف ساهم توفيق عبد الحميد في نجومية مدحت صالح؟

10:28 م الإثنين 11 أبريل 2022

توفيق عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- وائل توفيق:
وقف الفنان مدحت صالح للمرة الأولى على خشبة المسرح مع الفنان توفيق عبد الحميد في مسرحية "المهر".
وساهم الفنان توفيق عبد الحميد في تخطي مدحت صالح العقبة الأولى في مشواره، كما تسبب في غنائه لأغنية من أشهر ما قدّم حتى الآن، وهي أغنية "وأنا ويايا بعيش".
وروى توفيق عبد الحميد أثناء وجوده في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة قناة "dmc" أن مدحت صالح لم يكن لديه أي خبرة في التثميل المسرحي، وأضاف: "قال لي صراحة أنا معرفش أي حاجة في المسرح، أنت تبقى أمين عليّه وهسيب نفسي ليك".
وحققت المسرحية نجاحًا كبير، وشهدت حضور المخرج السينمائي عاطف الطيب الذي صعد إلى خشبة المسرح، واعتذر للفنان توفيق عبد الحميد: "أنا بعتذرلك، لإن في فنان موجود بالموهبة وأنا ما أخدتش بالي منه".
وكانت أغنية "وأنا ويايا بعيش" فكرة الفنان توفيق عبد الحميد الذي تعرف على الشاعر الغنائي رضا أمين، وقال: "كنا بنقعد على ترابيزة واحدة عليها أصحابنا، تعرفنا وهو وقتها كان خاطب ألحان بنت محمد الموجي، وعرفني بنفسه، وكان متعثر في حياته، فتزنق فراح لصاحبه معاه فلوس، فصاحبه بكت فيه، لازم تعمل وتسوي، فخرج رضا في اللحظة وكتب وأنا ويايا بعيش زي المليونيرات".
مرت سنوات، إلى أن اجتمع الفنان توفيق عبد الحميد والفنان مدحت صالح في مسرحية "المهر" إخراج فؤاد عبد الحي، تأليف منصور مكاوي.
واقترح توفيق عبد الحميد على مخرج المسرحية وضع أغنية "وأنا ويايا بعيش"، وغناها مدحت صالح في المسرحية.
وأعلن الفنان توفيق عبد الحميد، مساء اليوم، اعتزاله التمثيل نهائيًا، فور انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض حاليا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022.
وكتب عبد الحميد، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".
مسلسل "يوتيرن" شهد عودة النجم توفيق عبدالحميد بعد غياب دام أكثر من 12 عاما عن الدراما التليفزيونية.
والعمل من بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.​
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: