إعلان

منتجSUITS بالعربي ينفي اتهامات عدم سدادهم قيمة بدل المسلسل

02:18 م الإثنين 11 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

ردت شركة تي فجين للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي" الذي يعرض في دراما رمضان 2022، على الاتهامات الموجهة إليها من قبل إحدى شركات الملابس، بعدم سداد ثمن البدل التي تم استخدامها بالمسلسل والتي يبلغ قيمتها 2 مليون و700 ألف جنيه.

نستعرض لكم البيان الصادر من الشركتين والاتهامات المتبادلة بينهما في السطور التالية:

بيان رد شركة تي فجين للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي"

جاء رد شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل"سوتس بالعربي"، كالتالي: "فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الإجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور".

وتابع البيان: "ويهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تقريبا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لأدعاء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية".

وأضاف البيان: "وتؤكد شركتنا أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية".

بيان شركة الملابس التي تتهم منتج مسلسل"سوتس بالعربي"

وكان مكتب المحامي كمال شعيب، أصدر بيانا يتهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها لمسلسل"سوتس بالعربي" بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وجاء في البيان، التالي: "يعلن مكتب الدكتور/ كمال شعيب بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتج مسلسل سوتس بالعربي، حيث يعلن بصفته المستشار القانوني لشركة أورنجسكوير الرائدة في تجارة البدل والملابس الرجالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي والتي يمثلها السيد طارق الجنايني منتج مسلسل (سوتس بالعربي) حيث حصلت تلك الشركة على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل (سوتس بالعربي) المذاع حاليا على قناة (سى بى سي)، وذلك دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا".

وأضاف البيان: "جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر فضلا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة أورنجسكوير على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

ويعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وأحمد داود، في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"، في رمضان 2022، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان