إعلان

راجعين يا هوى حلقة 9.. خالد النبوي يصل لمعلومات عن مقتل شقيقيه

01:45 ص الإثنين 11 أبريل 2022

بوستر راجعين يا هوى رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل"راجعين يا هوى"، عدة أحداث درامية مهمة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

وذهب "عمرو" الفنان هشام حافظ، إلى لقاء عمه "بليغ" خالد النبوي، وتحدث معه بأسلوب حاد، عن إعادة شقيقته "ولاء" الفنانة سلمى ابو ضيف للمنزل.

ومن جهته تحدث "بليغ" مع "عمرو"، عن الحادث المدبر الذي راح ضحيته شقيقيه أمين وفطين.

من جانبه قام "جابر أبو الهنا" الفنان أحمد بدير، بالحديث مع "بليغ" عن العرض المالي الذي قدمته يسرية "وفاء عامر" ، بدفع ه مليون جنيه، ورد "بليغ" بالرفض.

وتلقى "بليغ" الفنان خالد النبوي، مكالمة جديدة من سيدة غامضة، تحدثت معه عن معلومات جديدة حول الحادث الذي تعرض له شقيقيه أمين وفطين أبو الهنا وأدى إلى مقتلهما.

وتضمنت المعلومات التي حصل عليها "بليغ أبو الهنا"، وجود شخص قريب منه، يرغب في إبعاده عن معرفة حقيقة مقتل شقيقيه، كما أعطاه عنوان السائق الذي كان مع شقيقيه في يوم الحادث.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

مسلسل "راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان